إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مميزات التداول بالعملات الرقمية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مميزات التداول بالعملات الرقمية

    ممكن حد يشرحلي أو يقولي ايه هي مميزات التداول في الأسواق بالعملات الرقمية وليس العملات التقليدية العادية

    اشكركم

  • #2
    مساء الخير عليكم.. العملات الرقمية هي عملات ليس لها وجود فيزيائي أو وجود مادي، ولكنها عملات إلكترونية افتراضية يتم التداول بها عبر الوسائل التكنولوجيا الحديثة إلكترونيا فقط، ويوجد الكثير من أنواع العملات الرقمية على مستوى العالم، يتجاوز عدد تلك الأنواع أكثر من ١٠٠٠ عملة رقمية، ويعتبر أشهرها البيتكوين والإيثريوم والريبل والليتكوين والأيوتا والنيم، وغيرها الكثير جدا حتى لا أطيل عليك.

    وتعتبر العملات الرقمية هي نظام مالي مختلف تماما عن العملات التقليدية، حيث أنه نظام لا يتحكم فيه أحد ولا يمكن إدارته من جانب شخص أو مؤسسة لأنه خارج سيطرة الدول والأنظمة الاقتصادية التقليدية.

    ويمكن توضيح أهم ميزة من مميزات العملات الرقمية أنها عملات يمكن التعامل بها بشكل مباشر بين شخص وشخص أخر أو بين بائع ومشتري دون الحاجة إلى وسيط بينهما مثل البنوك والحكومات كما هو الأمر في العملات التقليدية العادية.

    وأيضا نستطيع القول إن العملات الرقمية المشفرة تتمتع بميزة هامة جدا حيث بها قدرة عالية للغاية من الخصوصية، ولا يستطيع أي شخص أيا ما كان أن يتطلع على حسابك، وأيضا العملات الرقمية يتسحيل إختراقها مطلقا بعكس البنوك العادية التي حتى وإن كانت من أكبر البنوك عالميا فيمكن اختراق شبكاتها الخاصة.

    اتمنى أن أكون قد وضحت لك أهم ما يميز العملات الرقمية عزيزي للتستطيع التداول عن طريقها بأمان، وبارك الله لك في أموالك واستثمارك وتداولك.

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم أخواني الكرام

      في البداية أحب أن أشكرك بشدة على تساؤلك الهام هذا لأنه يأتي في وقت تزايد التداول بالعملات الرقمية، ومع انتشار التكنولوجيات الحديثة أصبح من الضروري مواكبة التطور والدخول في عصر الوسائل الحديثة التي تأتي العملات الرقمية على رأسها في المجال الاقتصادي.

      الأمان يأتي على رأس المميزات العظيمة للعملات الرقمية، حيث أنه عن طريقها لا يمكن اختراق حسابك ابدا من أي شخص، فهنا تجد أن خصوصية حسابك وأموالك أعلى بأضعاف مضعفة عن التداول بالعملات التقليدية.

      وبعد الأمان تأتي ميزة هامة، وهي أن العملات الرقمية تسمح لك بالدخول لحسابك من مكانك دون أي جهد منك وإجراء عمليات تحويل أموال من الحساب إلى أي شخص في العالم أو في أي من أسواق المال العالمية. فهنا تجد "السهولة والمرونة" ليس لها حدود على الإطلاق.

      وأيضا مع العملات الرقمية لن تجد نسب عمولات التحويل عالية كما هو الأمر مع العملات التقليدية في الأنظمة المالية العادية المتعارف عليها، وستجد أن العمولات أقل بكثير جدا في نظم العملات الرقمية.

      وبذلك أكون قد لخصت لك مميزات العملات الرقمية طبقا لخبرتي في التداول بها.

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
        شخصيا أجد بأن تداول البيتكوين أصعب من تداول أزواج العملات العادية و ذلك لعدة أسباب منها أن البيتكوين متقلب كتيرا و يصعب تحليله نضرا من لأن هناك العديد من العوامل التي تأتر عليه و التي ليس بإمكان الجميع معرفتها و ربطها بصعود أو هبوط العملات الالكترونية بشكل عام ، و توفر شركة إينستافوركس إمكانية البيتكوين و عملات الالكترونية الأخرى كالايتريوم و الريبل ، جنبا إلا جنب مع العملات العادية التي نعرفها في الفوركس و هو ما يترك كامل الاختيار للمتداول لاختيار ما يريد التداول عليه ، بالاضافة لأنها توفر امكانية تداول هذه العملات الالكترونية على حساباتها الديمو لمن يحب ان يجرب التداول عليها . تحياتي

        تعليق

        يعمل...
        X