إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تتعاقد مع الوسيط المالي ؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف تتعاقد مع الوسيط المالي ؟

    حياكم الله أحبائي.. فيكم تساعدوني كيف يمكنني أن أتعاقد مع الوسيط المالي؟

  • #2
    مساء الخير أخي الفاضل.. الوسيط المالي هو عبارة عن شركة وساطة مالية معتمدة على الإنترنت، حيث يمكن أن يمتلكها فرد واحد أو عدد من الأفراد، وتقوم هذه الشركة بتقديم وساطة في المعاملات والخدمات المالية بكافة أنواعها المقدمة على الإنترنت ، مثل التحويلات والشراء وسحب العملات المختلفة منها البيتكوين، ولكن يجب أن يتم استلام التحويلات بالدولار. حيث تقوم هذه الشركات بتقديم عرض للطلب الخاص بك، وأنت تتفق مع شركة الوساطة المناسبة لك بالشروط التي تراها متماشية معك ثم يتم تحويل الأموال أو الخدمة التي تريدها، يجب عليك في البداية أن تقوم بتسجيل حساب على أحد المواقع الإلكترونية التي تتيح هذه الخدمة، ولكن عندما تقوم بإدخال بيانات، احذر أن تضع أحد حسابات الإجتماعية مثل فيسبوك لأنه يمنح المحتالين فرصة للوصول إليك ومحاولة إقناعك بإستخدام خدماتهم، حيث هناك عدد كبير من المواقع التي تتدعي أنها وسيط مالي معتمد وعلى قدر كبير من الثقة والمصداقية في التعامل، لذا يجب أن تركز عند اختيارك للوسيط المالي أن يكون معتمد بمعنى يقوم الموقع أو الشركة بدفع مبلغ مالي كضمان للعميل في حالة حدوث أي خلاف في عملية التحويلات أو البيع أو الشراء، كما يجب أن تهتم بوجود تقييم لهذا الموقع بين الوسطاء وأن يكون هذا التقييم عالي الذي يعني أن هذا الموقع ذو مصداقية كبيرة بين العملاء.

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم أخي الكريم.. عندما تقوم بتسجيل حساب لك على أحد المواقع التي تقدم خدمة الوسيط المالي المعتمد الذي يشتهر بالمصداقية بين العملاء والوسطاء، وبعد الموافقة على هذا الحساب، سوف تقوم بإنشاء موضوع بإسم الخدمة التي تريدها سواء كانت عملية بيع أو شراء. حيث توفر شركات الوساطة الكثير من الخدمات مثل دفع الفواتير وتحويل الأموال لأشخاص وشراء الكورسات وغيرها من الخدمات.

      تعليق


      • #4
        شكرا جزيلًا أخواني على هذا التعاون والإجابة الوافية، لقد استفدت من المعلومات التي قدمتوها لي في تعاقدي مع الوسيط المالي الخاص بي، حيث أنني ركزت عند اختيار الوسيط المالي أن يكون موثوق فيه وذو سمعة جيدة.

        تعليق


        • #5
          اهم شئ اخي هو سمعة شركة الوساطة ويمكنك ببساطة تصفح موقع الشركة ومشاهدة انجازات الشركة التي تريدها مثل الجوائز التي حصلت عليها والمؤتمرات التي حضرت فيها
          وايضا تستعين بمحرك بحث جوجل للتأكد ايضا وبجانب كل هذا يجب ان تهتم بمعرفة الخدمات التي تقدمها الشركة للعميل وايضا فرق النقاط والرسوم التي تحصل عليها من فتح الصفقات وما الي ذلك من الامور الاخري المهمة
          تحياتي لحضرتك

          تعليق

          يعمل...
          X