إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا الفوركس دائما تجذب المتداولين؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لماذا الفوركس دائما تجذب المتداولين؟

    السلام عليكم اخوتي
    بعد قراءه و تصفح و بحث وجدت ان اكثر من 90% من المتداولين يضاربون بسوق العملات بالاخص!
    لماذا اذا الفوركس فقط مع ان التغييرات فيه ضئيله نسبيا

  • #2
    السلام عليكم صديقي الغالي كريم بصوره شخصيه انا أحب فوركس جدا


    إن العمل في ملابس نومك وكل الراحة في منزلك أو من شاطئ بعيد (شريطة وجود شبكة Wi-Fi) لتكوين ثروة هائلة ، يجب أن يكون من بين أهم الأسباب التي تجعل الناس يرغبون في ممارسة مهنة في تداول العملات الأجنبية ، ولكن جذابة مثل هذا السبب قد يبدو ، فإنه ليس بالضرورة أفضل سبب.

    لذا إذا لم يكن المال والحرية هما السببان الرئيسيان لوقوع شخص ما في حب تداول العملات الأجنبية ، فما هي؟

    أولا

    انخفاض تكلفة الدخول:
    نظرًا لوجود فروق سعرية ضيقة من حيث النقاط ، فإن رأس المال الأولي اللازم لبدء تداول الفوركس صغير. يقدم الكثير من الوسطاء في الوقت الحاضر حسابات بحد أدنى للودائع تصل إلى 100 يورو وتسمح للمتداولين بتحديد حجم الحصص الذي يريدون التداول فيه ، مما يجعله في متناول الأفراد الذين ليس لديهم رأس مال تجاري كبير متاح. الكرز في الأعلى ، هو حقيقة أن تداول الفوركس يأتي مع القدرة على التداول على الهامش مع عامل رافعة عالية ، في بعض الحالات يصل إلى 50: 1.

    لا على الإطلاق أو عمولات منخفضة: بينما يتقاضى بعض السماسرة عمولة بناءً على نسبة مئوية من السبريد ، فإن معظم السماسرة يكسبون أموالًا على السبريد بين العملات ، متقاضين إما فروق أسعار ثابتة أو متغيرة. يجعل خيار عدم العمولة هذا بالإضافة إلى فروق الأسعار الضيقة في السوق تكاليف تداول العملات الأجنبية أقل بكثير من تكاليف أي سوق تداول آخر.

    سيولة عالية:
    نظرًا لأن سوق فوركس كبير بشكل كبير من حيث عدد المتداولين وحجمهم (النشاط اليومي يتجاوز في كثير من الأحيان 4 تريليون دولار أمريكي) ، فهو سيولة للغاية. هذا يعني أنه حتى الطلبات الكبيرة يتم ملؤها على الفور بنقرة ماوس دون انحرافات كبيرة في الأسعار ، مما يتيح فروق أسعار أكثر تشددًا وتسعيرًا أكثر كفاءة.

    مجموعة متنوعة من أدوات التداول:
    استنادًا إلى التوقيت أو أنماط التقلب أو التطورات الاقتصادية ، يمكن للمتداولين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأدوات التي تشمل 8 عملات رئيسية تعطي سبعة أزواج عملات رئيسية مختلفة. هذا يجعل متابعة تداول العملات الأجنبية أسهل بكثير من الأسواق الأخرى حيث يجب على المتداولين متابعة الآلاف من الأسهم للعثور على أفضل قيمة. في تداول العملات الأجنبية ، يحتاج المتداولون فقط إلى مواكبة الأخبار الاقتصادية والسياسية لثمانية بلدان والتحول من زوج عملات إلى آخر بناءً على تفضيلهم.

    مفتوحة 24 ساعة:
    هذا صحيح ، فإن سوق الفوركس هو السوق الوحيد المفتوح فعلاً على مدار 24 ساعة. من افتتاح السوق الأسترالي صباح الاثنين إلى جرس الإغلاق في سوق نيويورك بعد ظهر يوم الجمعة ، لا ينام سوق الفوركس أبدًا. مع إغلاق أحد الأسواق في نصف الكرة الغربي ، يتم فتح سوق آخر في الشرق ، مما يتيح للمتداولين ذوي الوظائف اليومية أو الجداول الزمنية المزدحمة الاستفادة من المناطق الزمنية المختلفة والتجارة في أي وقت خلال النهار أو الليل.

    تعليق


    • #3
      انخفاض تكلفة الدخول هي النقطة الأكثر أهمية بالنسبة لي!
      لأنه عندما بدأت تجارة الفوركس ، لم يكن لديك ما يكفي من المال لبدء أي عمل تجاري تقليدي!
      لكنني لم أقصد إنها طريقة سهلة لكسب المال! واجهت أيضًا العديد من المشكلات في مرحلتي المبكرة من التداول! ولكن كنت مصمم بما فيه الكفاية. نتيجة لذلك لم يفقد اهتمامي التعلم! حتى الآن أنا أتعلم وأحدث مهاراتي في التداول! بالمناسبة ، الآن لدي دخل شهري لائق.
      بالتوفيق اصدقائي

      تعليق

      يعمل...
      X