إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخر التطورات العالميه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخر التطورات العالميه

    ارتفعت الأسهم الأمريكية يوم الاثنين ، بناءً على ارتفاع الجلسة السابقة ، مدفوعًا بآمال متزايدة في أن تعمل الاقتصاديات الكبرى لدعم تباطؤ النمو ، بينما ارتفعت أسهم التكنولوجيا من التفاؤل التجاري.

    كشف البنك المركزي الصيني عن إصلاح رئيسي في سعر الفائدة يوم السبت للمساعدة في توجيه تكاليف الاقتراض إلى الشركات ، مقفلاً في أعقاب تقارير عن تخفيف اقتصادي محتمل في ألمانيا.

    بعد ارتفاع مؤشرات وول ستريت الرئيسية الثلاثة في الأسبوع الماضي على التوالي ، على الرغم من ارتداد يوم الجمعة ، فسوف يتطلع المستثمرون إلى تقييم مخاطر التجارة وعلامات تباطؤ النمو مقابل احتمال اتخاذ مزيد من الإجراءات من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي وآخرين في سبتمبر.

    سيكون التركيز هذا الأسبوع على إصدار محضر اجتماع يوم الأربعاء من اجتماع السياسة الفيدرالية لشهر يوليو ، عندما خفض البنك المركزي أسعار الفائدة لأول مرة منذ أكثر من عقد ، وكلمة الرئيس جيروم باول في اجتماع للبنوك المركزية في جاكسون هول يوم الجمعة.

    وقال سكوت براون كبير الاقتصاديين في ريموند جيمس في سان بطرسبرغ بفلوريدا "هناك أمل في أن ترى الولايات المتحدة نوعا من التحفيز ... يعتقد البعض أن عمليات البيع الأخيرة كانت مبالغا فيها بعض الشيء."

    قدمت أسهم Apple Inc (O: AAPL) أكبر دفعة لمؤشرات وول ستريت الرئيسية الثلاثة. قال الرئيس دونالد ترامب يوم الأحد إنه تحدث مع تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل حول تأثير التعريفات الأمريكية.

    "هناك اعتراف بأن هذه السياسة التجارية لها تأثير سلبي على الاقتصاد. مع اقتراب الانتخابات العام المقبل ، قد يكون هناك حافز للتخلي عن هذه القضايا التجارية. يبدو أن ترامب يستمع إذا كانت الأصوات مرتفعة بما يكفي". قال براون.

    إضافة إلى التفاؤل حول التجارة ، قدمت واشنطن مهلة مقدمة لشركة Huawei Technologies التي تسمح للشركة الصينية بشراء الإمدادات من الشركات الأمريكية.

    اكتسبت شركات صناعة الرقاقات الحساسة للتعريفة مع ارتفاع مؤشر رقائق فيلادلفيا (SOX) بنسبة 2.06 ٪.

    في الساعة 11:06 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي (DJI) بنسبة 260.43 نقطة أو 1.01٪ إلى 26146.44 ، وارتفع مؤشر S&P 500 (SPX) 34.36 نقطة أو 1.19٪ ، عند 2923.04. ارتفع مؤشر ناسداك المجمع (IXIC) 112.95 نقطة ، أو 1.43 ٪ ، ليسجل 8،008.95.

    ارتفعت جميع قطاعات S&P الرئيسية البالغ عددها 11 قطاعًا مع ارتفاع بنسبة 1.7٪ في قطاع الطاقة (SPNY). سجلت السلع الاستهلاكية الدفاعية (SPLRCS) والمرافق (SPLRCU) والعقارات أصغر المكاسب.

    قفز Estee Lauder Cos Inc (N: EL) بنسبة 8.6 ٪ حيث توقع إيرادات وأرباح العام بأكمله أعلى من التقديرات ، مدعومًا بالطلب المتزايد على منتجات العناية بالبشرة المتميزة وقوة أعمالها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

    عدد الأسهم الأكثر ارتفاعاً تجاوز عدد الأسهم التي أغلقت على انخفاض بالتداول في بورصة نيويورك بنسبة 3.68 إلى 1 ، بنسبة 3.24 إلى 1 في بورصة ناسداك.

    سجل مؤشر ستاندرد آند بورز 45 ارتفاعًا جديدًا في 52 أسبوعًا ولم يسجل أي انخفاض جديد ، في حين سجل مؤشر ناسداك 60 قمة جديدة و 34 أدنى مستوى جديد.
يعمل...
X