إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أهم 5 أشياء يجب معرفتها في السوق يوم الأربعاء 21/8/2019

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أهم 5 أشياء يجب معرفتها في السوق يوم الأربعاء 21/8/2019

    1. دقائق بنك الاحتياطي الفيدرالي في التركيز

    سيكون محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي لشهر يوليو هو محور التركيز في الساعة 2:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (18:00 بتوقيت جرينتش) يوم الأربعاء ، وهو إجراء تمهيدي لمؤتمر البنوك المركزية الكبير لمجلس الاحتياطي الفيدرالي في جاكسون هول الذي يبدأ يوم الجمعة.

    قام بنك الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ عقد في شهر يوليو في ما وصفه رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول بأنه "تعديل منتصف الدورة" ، مخيبًا آمال آمال الرئيس دونالد ترامب في اتخاذ المزيد من الإجراءات العدوانية. ترى الأسواق قطعًا إضافيًا قدره 25 نقطة أساس في سبتمبر بشكل مؤكد.

    قالت رئيسة بنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو ماري دالي يوم الثلاثاء بعد إغلاق السوق أنها صوتت لصالح خفض سعر الفائدة في يوليو لمواجهة الرياح المعاكسة الاقتصادية ، لكنها قالت إنها لا ترى أي علامات على حدوث ركود وشيك.

    مبيعات المنازل الحالية لشهر يوليو مدرجة أيضًا على الأجندة الاقتصادية ، والتي من المقرر طرحها في الساعة 10:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي (14:00 بتوقيت جرينتش).

    2. عادت العقود الآجلة في الولايات المتحدة مرة أخرى مع Lowe’s ، Target on tap

    أشارت العقود الآجلة في الولايات المتحدة إلى ارتفاع مفتوح في وول ستريت يوم الأربعاء ، حيث استردت معظم خسائر يوم الثلاثاء ، مع المزيد من أرباح قطاع التجزئة بعد تحديث Home Depot أمس.

    ستقوم لويز (NYSE: LOW) بالإبلاغ عن الأرباح قبل بدء الجلسة بعد يوم واحد من تخفيض منافس تحسين المنازل هوم ديبوت (NYSE: HD) توقعاتها للمبيعات ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى المخاوف بشأن تأثير الرسوم الجمركية.

    ستقوم Target (NYSE: TGT) ، ثاني أكبر متاجر تجزئة في الولايات المتحدة ، بالإبلاغ أيضًا قبل الافتتاح ، حيث يبحث المستثمرون عن التوجيه في أعقاب قرار Trump بتأخير تعريفة الاستيراد على سلع مثل الألعاب والملابس حتى 15 ديسمبر.

    ارتفعت الأسهم الأوروبية خلال الليل ، وتصدرت الأسهم الإيطالية بعد استقالة رئيس الوزراء يوم الثلاثاء ، مما يمهد الطريق أمام تشكيل حكومة ائتلافية جديدة. لدعم المشاعر أيضًا ، ورد أن الحكومة الألمانية تحركت لدعم الاقتصاد من خلال إلغاء "ضريبة إضافية" على ضريبة الدخل. باعت ألمانيا أيضًا سندات مدتها 30 عامًا مع كوبون بنسبة 0٪ لأول مرة.

    تمكنت الأسهم الآسيوية من الحفاظ على قوتها بعد ثلاثة أيام من المكاسب على الرغم من عمليات البيع في وول ستريت.

    3. Walmart يقاضي تسلا على الألواح الشمسية

    يقال إن Walmart (NYSE: WMT) رفع دعوى ضد شركة Tesla بسبب مزاعم بأن الألواح الشمسية المعيبة المثبتة في مئات متاجر البيع بالتجزئة تسببت في حرائق متعددة.

    ادعى Walmart أن الحرائق اندلعت في سبعة من متاجرها ، مما أجبرها على فصل الألواح الشمسية لأسباب تتعلق بالسلامة العامة.

    تراجعت أسهم تيسلا (NASDAQ: TSLA) بنسبة 0.7 ٪ في تجارة ما قبل السوق.

    4. علي بابا يضع هونج كونج قيد الانتظار بسبب الاحتجاجات

    أجلت عملاق التجارة الإلكترونية الصينية Alibaba Group Holdings NYSE: BABA خطط إصدار عرض ثانوي في هونغ كونغ وسط الاضطرابات السياسية المستمرة في المدينة ، وفق ما نقلته رويترز يوم الأربعاء نقلاً عن شخصين مجهولي الهوية على علم بالأمر.

    على الرغم من عدم تحديد جدول زمني جديد ، أشار أحد المصادر إلى أن الإدراج ، المتوقع أن يجمع بين 10 و 15 مليار دولار ، يمكن أن يحدث في وقت مبكر من شهر أكتوبر اعتمادًا على ما يحدث في المركز المالي الآسيوي في هذه الأثناء.

    نظمت هونغ كونغ 11 أسبوعًا من المظاهرات المؤيدة للديمقراطية والتي تحولت في بعض الأحيان إلى عنف.

    5. يتداول النفط أعلى حيث تدعم بيانات مخزون API

    قبل البيانات الرسمية الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة (EIA) في الساعة 10:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (14:30 بتوقيت جرينتش) ، أظهر تقرير معهد البترول الأمريكي أن مخزونات الخام الأمريكية انخفضت بمقدار 3.5 مليون برميل الأسبوع الماضي ، مما أدى إلى ارتفاع أسعار النفط.

    من المتوقع أن يبلغ تقييم الأثر البيئي مخزونات الخام بمقدار 1.89 مليون برميل الأسبوع الماضي. أربك التقرير تقديرات الاقتصاديين مؤخرًا ، حيث ارتفع خلال الأسبوعين الماضيين على الرغم من ذروة الطلب الموسمي من السائقين.

  • #2
    شكرا استاذه سالي علي الاخبار الهامه والمفيده ولحسن الحظ في كويت تريد استبق المحللين هذه الاحداث بجداره و قدموا لي توصيات ممتازه الحمدلله
    لذلك انصح جميع اصدقائي واخواني بالمنتدي بالتسجيل مع كويت تريد حيث انها افضل وسيط للتداول في الشرق الاوسط والعالم العربي بالاخص
    فقط عبر تبطيق الهاتف المقدم من قبل الشركه استطعت الاستفاده من التوصيات المقدمه من فريق الدعم و حققت ربح جيد
    اتمني التوفيق للجميع

    تعليق


    • #3
      شكرا علي مرورك استاذ عمر هذا صحيح بالفعل كويت تريد افضل شركه وساطه عربيه فهي اكثر منصه عريبه تطورا وكما ذكرت التوصيات و الدعم المقدم من الشركه لا يقدر بثمن فهو يحقق للكثيرين وانا منهم :d الكثير من الربح و نتمني الربح لجميع اصدقائنا بالمنتدي
      وفقكم الله

      تعليق

      يعمل...
      X